خبير و مستشار التدريب
الدكتور رائد بن احمد العبدلي
معلومات شخصية
الاسم : رائد احمد العبدلي
العنوان الحالي: المملكة العربية السعودية -
معلومات التواصل :
جوال : 0504302116 -0537919242
جوال اليمن : 00967-771272274
بريد الكتروني : alrrayed@yahoo.com
الفيس بوك :http://www.facebook.com/alrrayed
معلومات الدراسة
الشهادة الأكاديمية
دكتوراه مهنية في إدارة الأعمال عنوان الرسالة "ضبط معايير جودة التدريب الاستثماري في الجمهورية من وجهة نظر الأطراف المختلفة للتدريب" 2011م
البرامج التدريبية
إعداد خبير و مستشار التدريب المعتمد من CGC -Qurtoba
تدريب المدربين معتمد من Aimry - Rochd - Qurtoba - EFE - SDF -CGC
دبلوم الإدارة الإستراتيجية من ATC
دبلوم التسويق الفعال من ATC
دبلوم مهارات الإنتاجية الشخصية معتمد من BUSINESS EDGE
إعداد الخطط التسويقية
دراسات الجدوى و إدارة المشروعات الصغيرة
شهادات مختلفة في الإدارة و التخطيط و التنمية الذاتية
خبرات عملية
خبرة اكثر من عشرة سنوات في مجال التدريب في اكثر من دولة عربية منذ عام 2001 م
خبرة في مجال العمل الاداري تدرجت من الاعمال السكرتارية الى ادارة شركة خدمات حقول نفطية من عام 2001 - 2009 م
خبرة في مجال الاستشارات و دراسات السوق لاكثر من شركة محلية
خبرة في تاسيس و ادارة المشاريع التجارية
مهارات مساعدة
اللغات :
اللغة العربية الام
اللغة الانجليزية ممتاز
الحاسب الالي
البرامج التطبيقية
الانترنت
الطباعة و تصميم المشاريع
البرامج التدريبية التي يقدمها المدرب
م اسم البرنامج وصف البرنامج
1 برنامج تدريب المدربين
60 ساعة تدريبية تتنوع بين التطبيقات العملية الوصف النظري لاكساب المشاركين مهارات اعداد و تقديم المادة التدريبية باحتراف و هي من اهم و افضل برامج التنمية الذاتية.
2 برنامج إعداد المدير المؤسسي المعتمد
برنامج إداري يقدم في 25 ساعة تدريبية يهدف إلى تدريب المشاركين على المهارات و الاتجاهات المختلفة التي يحتاجها القائمين بالعملية الإدارية بفعالية.
3 تحديد الاحتياجات التدريبية و إعداد الخطط التدريبية
30 ساعة تدريبية يقدمها المدرب لإكساب المشاركين المهارات اللازمة لتحديد الاحتياجات التدريبية وإعداد الخطط التدريبية في الشركات و المواقع العمل.
4 المهارات القيادية و الإشرافية
25 ساعة مكثفة نقدمها للمدراء المستهدفين و رؤساء الأقسام ليكتسبوا مهارات القيادة و الإشراف على المرؤوسين بأساليب القيادة الإدارية الحديثة.
5 المهارات المتقدمة في إدارة المكاتب و السكرتارية الحديثة
24 ساعة تدريبية تطبيقية يكتسب المتدرب من خلالها المهارات المتقدمة في إدارة المكاتب الحديثة و إدارة السكرتارية لأداء مهامهم بفعالية و كفاءة عالية.
6 تقديم خدمات متميزة للعملاء
20 ساعة تدريبية في مهارات و قدرات مقدم خدمة العميل يقوم المتدرب خلالها بكل العمليات الفعالة في خدمة العملاء و يتزود فيها بالأسس و الفرضيات العلمية ليقدم خدمة عملاء متميزة.
7 مهارات أعداد رجل المبيعات المتميز
20 ساعة تطبيقية يكتسب المتدرب من خلالها صفات رجل المبيعات المتميز و آليات التعرف على الأسواق و افتتاح الأسواق الجديدة بكفاءة عالية.
8 أسرار الشخصية الناجحة
15 ساعة تدريبية عملية تهدف إلى تدريب و تأهيل المشاركين على مهارات النجاح في الشخصية و التطوير في الحياة بتحفيز ذاتي و حماسة داخلية.
9 مهارات الاتصال الإداري في بيئة الأعمال BCS
الاتصال في مجال الأعمال له ميزات مختلفة و باعتبار البيئة و ظروفها المختلفة هناك مواصفات و خطوات للاتصال الإداري سواء كان اتصال مباشر أو غير مباشر , يتلقى المتدرب خلال 25 ساعة تدريبية المهارات اللازمة لإحداث اتصال إداري فعال في بيئة الأعمال الحديثة.
10 المراسلات التجارية و مهارات الكتابة الإدارية
الارتباطات العالمية و التحالفات التجارية المختلفة تعجز أمام إتقان اللغة العالمية و تتميز بيئة العمل الحديثة بالمهارات الاتصالية في بيئة العمل و إتقان اللغة المشتركة في بيئة الأعمال و منها المصطلحات التجارية المستخدمة عالميا, يكتسب المتدرب خلال 20 ساعة تدريبية تلك المهارات الاحترافية لكتابة و إتقان المراسلات التجارية.
11 كتابة التقارير الإدارية الفعالة
التقارير الإدارية صيغة اتصال أساسية في بيئة الأعمال و على مختلف المسارات الإدارية ينبغي إتقانها لتكتمل انسيابية المعلومات من و إلى الإدارة العليا, في 15 ساعة تدريبية يكتسب المتدرب مهارات كتابة التقارير بفعالية.
12 مهارات التميز الوظيفي
الموظفون على أصناف متنوعة و هناك من يمتلك القدرة على التطور و غيره لا يمتلك و المطلوب إحداث نقلة التميز النوعي, و هو الموظف القادر على التجاوب مع متغيرات العمل و إبداع أفضل في بيئة العمل ليصنع التميز و لا يكتفي فقط بأداء مهامه الموكلة إليه, هذا البرنامج يقدم في 30 ساعة تدريبية ينقل الموظف إلى خانة التميز الوظيفي بدلا من تكرار الخبرات و الروتين الممل.
تصغير هذه المشاركة
No comments:
Post a Comment